هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كالعادة خيبه الزمالك فى كل مكان
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالإثنين يوليو 28, 2008 8:40 am من طرف mohamed

» تاريخ نادي الزمالك ....
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:23 am من طرف Admin

» الوحدات يفوز بدرع الأردن للمرة السابعة في تاريخه
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:13 am من طرف Admin

» ايمن عبدالعزيز : لا خلافات بينى وبين احمد حسن
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:11 am من طرف Admin

» الزمالك يلعب برأس حربة واحد
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:10 am من طرف Admin

» متعب يقرر البقاء في صفوف القلعة الحمراء
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:08 am من طرف Admin

» نابولي يضم روسوتو
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:04 am من طرف Admin

» روما يريد هنتلار
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:02 am من طرف Admin

» ميلان يراقب مدافعَين برازيليَين
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالسبت يوليو 26, 2008 8:01 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_vote_rcapزكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_voting_barزكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_vote_lcap 
mohamed
زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_vote_rcapزكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_voting_barزكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري I_vote_lcap 
midogo
مدمر المحترفين
MohamEd Shiha
mido_cookdoor

زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Administrator
Administrator

المزاج : رايـق
فريقك المفضل عربيا ؟ : الاهلي
فريقك المفضل عالميا ؟ : ريال مدريد
الـبـلـد - : مصر

زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Empty
مُساهمةموضوع: زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري   زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2008 10:41 am

زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Pic_15362

أعرب عمرو زكي مهاجم الزمالك المنضم إلى نادي ويجان على سبيل الإعارة عن ثقته في هز شباك المنافسين في الدوري الإنجليزي.

وأعلن النادي الإنجليزي ضم زكي رسميا عبر موقعه الرسمي وسط ترحيب كبير من ستيف بروس المدير الفني للفريق ووسائل الإعلام الإنجليزية.

ونقلت صحف إنجليزية عن زكي يوم الثلاثاء قوله: "حضرت إلى إنجلترا لتسجيل الأهداف. هز الشباك هو ما أجيد فعله".

وتابع "أريد أن أثبت أن المدرب ستيف بروس أحسن الاختيار حينما اختار التعاقد معي".

وأضاف "كل ما يهمني الآن هو التركيز على المران كي أثبت أحقيتي بمكان في تشكيل ويجان الأساسي".

ومدد زكي تعاقده مع الزمالك حتى عام 2012 قبل أن يوقع عقد انتقاله إلى ويجان لمدة عام على سبيل الإعارة.

ويتضمن التعاقد بندا يتيح لويجان شراء زكي نهائيا بعد نهاية الموسم الأول في صفقة يبلغ مقابلها المالي ستة ملايين جنيه استرليني.

وأبدى بروس ثقته في قدرة زكي على التألق في الدوري الإنجليزي على الرغم من عدم اعتياده على أجواء المسابقة.

وقال: "شاهدته على الطبيعة في أكثر من مناسبة، ومقتنع تماما أنه يستطيع القيام بما هو مطلوب منه".

وأشاد بروس بزكي كثيرا، مؤكدا أنه "قوي وسريع وروحه عالية، كما أنه يجيد ألعاب الهواء واستخدام كلتا قدميه

وعنون ويجان تقريره بعبارة "أخيرا .. حضر عمرو" مؤكدا أن النادي حصل على خدمات المهاجم الأول في العالم، ملقبا اللاعب البالغ من العمر 25 عاما "بالمصارع المصري".

وقال النادي في تقريره: "نعلن أخيرا ضم عمرو زكي المهاجم رقم واحد بحسب إحصائيات الفيفا، في أكثر الصفقات التي تطلبت وقتا لحسمها في تاريخ النادي".

وأضاف "اجتاز زكي الاختبار الطبي الأسبوع الماضي ولكن بسبب تعقيدات الصفقة تأجل الإعلان عنها إلى اليوم".

واستغرقت مفاوضات ويجان مع الزمالك لضم زكي نحو شهرين ونصف بدأت بمحاولة ضمه نهائيا وانتهت بالتوقيع معه لمدة عام على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح لهم شراء عقده في نهاية الموسم المقبل.وأوضح التقرير "طار وفد من النادي إلى القاهرة لوضع اللمسات النهائية للصفقة وبات من حقنا إعلان ضمه رسميا".".

زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري Pic_15361
https://supergool.yoo7.com

زكي: أنا في انجلترا لهز الشباك... ويجان:حصلنا على المصارع المصري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-